حبوب حارقة للدهون belly blaster pmافضل حبوب حارقة للدهون

حبوب حارقة للدهون belly blaster pmافضل حبوب حارقة للدهون
 


حبوب حارقة للدهون belly blaster pmافضل حبوب حارقة للدهون
رقم المنتج:  D34
القسم:  مكملات غذائية و مغذيات
الماركة:  مستورد
حالةالتوفر: متوفر
الكمية: 5000

فقط 400 EGP 
حتى



الكثير منا لديه هاجس التخلص من تراكم الدهون التي تسببها التغذية الغير سليمة وتناول الأطعمة الدسمة ، بالإضافة إلى قلة ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون ، وقد ابتكر أطباء التغذية الكثير من حبوب التخسيس التي تساعد على حرق الدهون بفعالية كبيرة ، وقد يحتاج الجسم إلى تناول هذه الحبوب التي يصفها الطبيب المختص لأصحاب السمنة ، وفي مقالنا لليوم نضع لقرائنا قائمة من أفضل الحبوب الحارقة للدهون والمكونة من مواد عشبية ونباتية طبيعية آمنة أوصى بها أطباء التغذية والتخسيس ، ولكن عليك الحذر عزيزي القارئ قبل تناول أي نوع من أنواع الحبوب دون استشارة طبيبك الخاص .
افضل حبوب حارقة للدهون :-
1. وان اكس اس One Xs : تتميز هذه الحبوب بأنها سريعة المفعول ، حيث يتم فقدان الوزن من 5-7 كيلوغرام في غضون شهر ، تساعد على كبح الشهية كما أنها تعمل على حرق الدهون ، وتساعد على زيادة الطاقة ، كما أنها تتميز بأن ليس لها اثارا جانبية على الصحة مثل باقي حبوب التخسيس ، ويمكن شرائها دون وصفة طبية .
2. ناتشور وايس راسبيري كيتونز بلس Nature Wise Raspbaerry Ketones Plus : تتميز بأنها تتكون من مواد طبيعية فهي تحتوي على 400 ملغ من التوت الكيتونات ، ومستخلص المانجا الافريقية ، والاكي بيري ، وخلف التفاح ، وعشب البحري ، ولاشاي الأخضر والجريب فروت ، تعمل هذه الحبوب على تنظيم مستوى الاديبونيكتين الذي يحفز حرق الدهون في خلايا الجسم مما يؤدي إلى سرعة أكبر في عملية حرق الدهون ، كما أنها تحتوي على مركبات تحفز عملية الأيض وتعمل على الشعور بالشبع ، كما أنها تنظم مستوى الكولسترول والسكر في الدم ، دائما يوصي بها الدكتور أوز لفعاليتها الكبيرة في إنقاص الوزن بطريقة طبيعية .
3. دابليو 700 ثيرموجينيك هايبر W700 Thermogenic Hyper : تتميز هذه الحبوب بأنها تمد الجسم بالطاقة والحرارة ليساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع وأكبر ، فهي تعمل على حرق الدهون بنسبة كبيرة وتعطي نتائج مذهلة في فقدان الوزن ، يذكر أن هذه الحبوب حصلت على شهادة مختبرات GMP المعتمدة ، وهي صناعة أمريكية .
4. ايزي اي- زيد Easy E-Z : حبوب تتكون من مواد طبيعية وعشبية ، يمكنك من خلال هذه الحبوب فقدان وزن يصل من 10-15 كيلوغرام في غضون شهر ، حيث أنها تمد الجسم بالطاقة التي تساعد على حرق الدهون ، كما أنها تكبح الشهية لمدة قد تصل إلى ثمان ساعات ، يمكن شرائها دون وصفة طبية ويمكن استخدامها للنساء والرجال .
5. ليبوريدكس ماكس Liporidex Max : أثبتت التجارب السريرية بأن هذه الحبوب التي تم صنعها من قبل مجموعة من أكفأ الأطباء بأن لها القدرة على حرق 10% من وزن جسم الإنسان ، ولها قدرة عالية في حرق الدهون بسرعة كبيرة من أول جرعة ، كما أنها تساعد على زيادة الطاقة حتى تتمكن من ممارسة التمارين الرياضية دون الشعور بالإجهاد ، كما أنه لا يسبب الاثار الجانبية المصاحبة لحبوب التخسيس مثل الصداع والتعب وتقلب المزاج .
6. سيليوكور سوبر اتش دي Cellucor Super HD : حبوب حارقة للدهون تتكون من مواد طبيعية 100% حيث أنها تحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية والبروتينات متعددة الأنزيمات ، وخلاصة ورد الفليس التي تحفز وظيفة الكبد والكلى وتساعد على توازن الجسم ، وتحتوي على أفضل أنواع الشاي التي تزيد الطاقة الجسدية والذهنية ، بالإضافة إلى قدرتها على التركيز ، وتحافظ على خلايا الدم بفضل مضادات الاكسدة التي تحتويها ، كما أنها تحتوي على اليومبين التي تعمل على حرق الدهون بشكل عالي وسريع بطريقة صحية وآمنة ، ويتميز بأنها تكبح الشهية لمدة طويلة ، يذكر أن هذه الحبوب بأنها حاصلة على جائزة أفضل حارق للدهون في عام 2012 .
7. ايدين بوند كيتونز Eden Pond Ketones : حبوب مكونة من مواد نباتية طبيعية فهي تحتوي على التوت الطازج ، وأوصى بها الدكتور أوز فهي تحتوي على مركبات تعمل على حرق الدهون ، وتمد الجسم بالطاقة ، ويمكن من خلالها فقدان الوزن من 5-9 كيلوغرام في غضون شهر دون اللجوء إلى ممارسة التمارين الرياضية أو الحمية الغذائية ، تتميز هذه الحبوب بأنها آمنة لا تسبب أي آثارا جانبية على صحة الجسم .
8. بيلي بلاستر بي ام Belly Blaster PM : حبوب صناعة امريكية حاصلة على شهادة GMP المعتمدة ، تستخدم هذه الحبوب لتخسيس منطقة البطن ، تحتوي على مواد طبيعية ومركبات مركزة لحرق الدهون أثناء النوم ، كما أنها تكبح الشهية ، يتم تناولها يوميا قبل النوم لتعطي النتائج المطلوبة .
9. بيلدت Beldt : حبوب حارقة للدهون حاصلة على شهادة أعلى نسبة مبيعات في عام 2013 ، تعمل على زيادة الطاقة والحرارة للقدرة على حرق الدهون بشكل كبير ، تتميز بأنها سريعة المفعول ، وهي من الحبوب المفضلة لدى الرياضيين .
10. جارسينيا كامبوجيا Garcinia Cambogia : حبوب طبيعية مصنوعة من الفواكه بنسبة 100% ، يوصي بها الدكتور أوز لأنها تعطي فعالية كبيرة في تخفيف الوزن بطريقة سهلة وصحية ، كما أنها تكبح الشهية ، ولا تسبب أي أثار جانبية ولا تسبب العصبية والاكتئاب والتعب .
يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل طرق زيادة معدل الحرق في الجسم
افضل غذاء لحرق الدهون
معلومات عن حقن حرق الدهون
************************************

 للاتصال بنا
من داخل مصر 01208615248
من خارج مصر 00201208615248
التفوق طريقنا دائما منكم وإليكم.

تعليقات